">
العدد 3363
 - 
الثلاثاء ٢٠ - أكتوبر - ٢٠٢٠ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٠ - أكتوبر - ٢٠٢٠  /  العدد 3363
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
وزير الخارجية اللبناني: الإرهاب ليس له دين أو طائفة
أكد وزير الخارجية رئيس "التيار الوطني الحر" في لبنان جبران باسيل، أن الإرهاب الذي تعرض له لبنان مؤخراً، لا دين له وليست له طائفة أو مدينة بعينها، مشدداً على أنه لا يمكن وصم شعب أو مدينة بأكملها بالإرهاب إذا خرج منها إرهابي، وقال باسيل - في كلمة خلال جولة له على مراكز التيار الوطني الحر بمدينة طرابلس : إن طرابلس مدينة تنبذ الإرهاب وتلفظه، ويحرص أبناؤها على السلام والعيش المشترك.

وأشار إلى حرص التيار الوطني الحر على قيمة العيش الواحد المشترك بين جميع اللبنانيين، وكذلك حرية إبداء الرأي والتعبير والتنقل في كافة المناطق اللبنانية، ورفضه أي فتنة بين طوائف اللبنانيين، قائلاً: "نحن أمراء السلم في لبنان"..  ولفت وزير الخارجية إلى أن الجولات الأسبوعية التي يقوم بها في عموم لبنان، تزعج بعض السياسيين والقوى، مؤكداً أنه حريص على التواجد وتبادل النقاش مع اللبنانيين والتلاقي معهم بالسلام والمحبة "لأننا لم نكن يوما من أمراء الحرب، ونحرص على بناء السلم مع بعضنا البعض".. على حد تعبيره.
 وشدد على أنه "ليست هناك رجعة للحرب الأهلية في لبنان"، مشيراً إلى أن هناك تقدماً نحو السلام والعيش الواحد، وأن التيار الوطني الحر لم يشارك في أي معارك أو حروب ولم ينصب الحواجز على الطرقات، وكان دائما مع القوات المسلحة ضد الميليشيات.



مقالات ذات صلة
اخترنا لكم