العدد 3363
 - 
الثلاثاء ٢٦ - أكتوبر - ٢٠٢١ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٦ - أكتوبر - ٢٠٢١  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
أخبار
الدبابة الروسية "تي- 90 سي" تشارك في الذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي
احتفل العراق مؤخراً الذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي، حيث أقيم عرض عسكري في بغداد، شمل معدات عسكرية من ضمنها الدبابات الروسية "تي-90 سي".. وانطلق في ساحة النصر وسط العاصمة بغداد، استعراض عسكري كبير لمختلف صنوف الجيش العراقي وتشكيلاته في بغداد، وشاركت الدبابات الروسية "تي-90 سي"، وعربات قتالية حديثة مختلفة خلال الاستعراض، بالإضافة لطيران الجيش والقوات البحرية العراقية، ووحدات التدخل السريع، التي تعتبر إحدى أبرز الفرق القتالية في الجيش العراقي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وتعتبر دبابة "تي-90 إم أس" هي النسخة التصديرية من أحدث دبابة قتال رئيسية روسية.. ووفقاً لمواصفاتها من حيث الحماية والقوة النارية وسهولة الحركة، فإن هذه الآلة القتالية ليس لها منافس في العالم.. يشار إلى أن الدبابة "تي-90 إم أس" مجهزة بنظام دفاعي ديناميكي، يوفر لها حماية شاملة فعالة للغاية ضد وسائل التدمير الحديثة.. وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين أوضاع الطاقم داخل الدبابة بشكل ملحوظ، حيث أنه للمرة الأولى تم إضافة أنظمة تكييف الهواء داخل الدبابات.



مقالات ذات صلة
Leonardo to provide a cyber test and training system tailored for Qatar The Higher Organising Committee of IDEX and NAVDEX and the International Defence Conference concludes preparations for the 2021 edition تعتمد الوسادة الهوائية لمنع الاحتكاك بالأرض الطوافة البحرية تخترق الشواطئ من البحر وتتوغل سريعاً في الأعماق حمد سعيد الشامسي: لن نتخلى عن لبنان مهما تغيرت الظروف جبر السويدي : الاستقرار والمسكن الملائم للمواطنين من أولويات قيادتنا الحكيمة "إنفستكورب" يعين البروفيسور فريدريك ما في مجلسه الاستشاري الدولي تركيا.. علي باباجان يعلن أول انشقاق رسمي في حزب أردوغان محمد بن راشد: دبي تجيد صناعة الفعاليات التي تلهم البشر.. وتحركهم بشكل إيجابي نحو المستقبل NAZAR, One of the Most Curious Projects of Turkish Defence Industry, Will Be Displayed for the First Time at IDEF 2021 مصر تخاطب الإنتربول لتعقب قطع أثرية بيعت في لندن واحدة من أضخم القطع البحرية في العالم حاملة الطائرات "نيميتز" قلعة عسكرية عائمة دبلوماسي أمريكي: حذف السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب بات وشيكاً
اخترنا لكم