العدد 3363
 - 
الأربعاء ٣٠ - نوفمبر - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأربعاء ٣٠ - نوفمبر - ٢٠٢٢  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
. فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية مع باقة مميزة من العروض
يحتفي الفندق بسيدات المنطقة مع مجموعة من العروض الحصرية على مدار اليوم تتضمن جلسات سبا وتجربة تناول طعام استثنائية


أبوظبي، 25 أغسطس 2019 – يقدم فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف يوم الأربعاء 28 أغسطس مجموعة من العروض الحصرية والتخفيضات في سلسلة مطاعم الفندق و"سراي" سبا.

تحتفي دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة رمز التسامح" لتكريم الدور المتميز للمرأة الإماراتية والذي لطالما لعبته في المساهمة بالتنمية المستدامة للإمارات. ولتسليط الضوء على قيم التسامح التي تمثلها المرأة بما تتجلى به من صبر وحنان وقدرة على تربية النشء، والإنجاز في مهام العمل التي توكل إليها في الميادين كافة.

ويقدم الفندق لجميع السيدات خصم بنسبة 40% على كافة جلسات نضارة الوجه في "سراي" سبا و30% خصم على منتجات مستحضرات التجميل يومي 28 و29 أغسطس. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خصم 10% على باقة "العضوية الألماسية" المخصصة للسيدات.

وتحتفي ردهة الفندق بهذه المناسبة بأسلوب خاص يستوحي تصميمه من الهوية الإماراتية، حيث تقدم الردهة أمسية مميزة لتناول شاي ما بعد الظهيرة ويقدم كعكات لذيذة مزينة بعلم الإمارات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وليستمتع ضيوف الفندق بأمسيتهم مع إطلالة الفندق الرائعة على المياه والحدائق الطبيعية. يتوفر عرض أمسية شاي ما بعد الظهيرة مقابل 195 درهم لشخصين.

ويقدم مطعم "خيال" ركن خاص لتحلية السيدات ضمن بوفيه العشاء

للحجز أو الاستفسار، الرجاء الاتصال على الرقم 02 201 4000.


كادر:


.


مقالات ذات صلة
الهند - روسيا - فرنسا - الولايات المتحدة - الصين The National Interest : دول تتصدر جيوشها القوة العسكرية عام 2030 2.3 مليار درهم مساهمة "أدنيك" في اقتصاد أبوظبي خلال النصف الأول 2019 الجيش الأمريكي يختبر مركباتStryker بقدرات قتالية متطورة FINCANTIERI TO BUILD THE SECOND CONSTELLATION-CLASS FRIGATE FOR THE US NAVY The order comes only one year after the award for the first vessel روسيا تدرس دعوة الرئيس الأوكراني لإجراء مباحثات سلام إعفاء المشاركين والعارضين والزوار الدوليين في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021 من فترة الحجر الصحي عند الوصول إلى الإمارات وزيرة الثقافة الإماراتية: نستضيف اجتماع وزراء الثقافة العرب في 2020 "إسرائيل" تطالب الفلسطينيين بـ 280 مليون دولار تعويضاً بسبب "الانتفاضة الثانية" ! UMS SKELDAR performs first automatic flight of V-150 VTOL platform بوينج تعرض قدراتها الدفاعية والأمنية في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) 2021 الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" اتحاد المقاولين العالمية CCC تنقل للعالم "فلسفتها" للاستدامة طويلة الأمد
اخترنا لكم