العدد 3363
 - 
الثلاثاء ٢٦ - أكتوبر - ٢٠٢١ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الثلاثاء ٢٦ - أكتوبر - ٢٠٢١  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
دانه الامارات تحصل على الاعتماد الدولي للجراحة
حصلت مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبو ظبي وتحديداً قسم جراحات المناظير النسائية، وقسم جراحات السمنة على الاعتماد العالمي للجراحة من قبل مؤسسة التقييم الجراحية الأمريكية المعتمدة عالمياً في مجال التدقيق والاعتماد الدولي للمستشفيات والأقسام الجراحية كمراكز للتميز الجراحي، وبذلك يعتبر مستشفى دانة الإمارات أول مستشفى في أبوظبي حاصل على الاعتماد الدولي من مؤسسة التقييم الجراحية الامريكية لتخصصين جراحيين.
وقال محمد علي الشرفاء الحمادي الرئيس التنفيذي للمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية التي تدير مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال إن هذا الاعتماد الدولي يؤكد على تميز المستشفى في مجال العمل الجراحي بالذات قسميّ جراحات المناظير النسائية وجراحات السمنة، وبذلك تعتبر المستشفى أول منشأة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتماد الدولي لقسميّ جراحة.
وأوضح ماريانو جونزاليز، الرئيس التنفيذي لمستشفى دانة الإمارات أن عملية الاعتماد الدولي مرّت بإجراءات طويلة قامت بها مؤسسة التقييم الجراحي للتأكد من مستويات الأداء في اقسام الجراحة، والتي أظهرت تميزها وأنها ملتزمة بالمعايير الدولية.. و أعرب الدكتور سعدون سامي سعدون المدير الطبي عن سعادته بهذا التقييم الدولي وكذلك اعتماده كجراح متميز في مجال جراحات المناظير المتقدمة في علاج الأمراض النسائية من المؤسسة ذاتها.وقال إن هذا الإنجاز جاء بعد التأكد من المستوى العالي والمتميز لأقسام الجراحة في المستشفى، حيث تتبنى المستشفى العديد من الابتكارات الجراحية وجراحات المناظير لرفع مستوى الخدمات الجراحية والعلاجية المقدمة للنساء من مختلف الأعمار.
وأكد الدكتور حازم المومني أن اتباع المعايير العالمية في العمل الجراحي في المستشفى واستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات عالية الدقة في مرافق المستشفى وبالذات في الأقسام الجراحية مع وجود الكوادر الطبية ذات الكفاءة العالية والخبرات الواسعة أسهم في الحصول على الاعتماد الدولي.


مقالات ذات صلة
بعد التطور الهائل للصواريخ فرط الصوتية حاملات الطائرات.. ماذا تفعل أمريكا بها ؟ BIRD will customize its RCD (Radar Control and Display) system and MSIS mission management system to enable enhanced user capabilities tailored for the specific operational requirements of HENSOLDT's PrecISR™ advanced multi-mode radar users الهند تختبر بنجاح صاروخاً باليستياً جديداً له قدرات نووية رئيس "الانتقالي السوداني": سنعمل مع المعارضة لتحقيق أهداف المرحلة الانتقالية الإمارات تحتفظ بالصدارة إقليمياً على مؤشر "مدركات الفساد" Boeing to showcase its defense and security capabilities to the Middle East at IDEX 2021 الملك عبدالله الثاني يقلد الأمير الحسين جناح الطيران بريطانيا والكويت: اتفاقات في التجارة والاستثمار والدفاع والأمن الإلكتروني والتعليم والصحة منظومة صواريخ S 400 الأكثر دقة وجودة في العالم U.S. Army Conducts Operational Assessment of Fire Weaver Sensor-to-Shooter System إعفاء المشاركين والعارضين والزوار الدوليين في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021 من فترة الحجر الصحي عند الوصول إلى الإمارات ألمانيا: المقعد الأوروبي في مجلس الأمن مكمل لفرنسا
اخترنا لكم