العدد 3363
 - 
السبت ٠٤ - ديسمبر - ٢٠٢١ 
ABU DHABI
ABU DHABI
السبت ٠٤ - ديسمبر - ٢٠٢١  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
الرئيس الصيني يؤكد أهمية تنمية العلاقات مع أوروبا
قال الرئيس الصيني "شي جين بينج"، إن بلاده تولي أهمية كبيرة لتنمية العلاقات الصينية - الأوروبية، وتدعم أوروبا في لعب دور أكثر أهمية في الشؤون الدولية، وأضاف بينج - في رسالة تهنئة بعث بها إلى "شارل ميشيل" بمناسبة انتخابه رئيساً للمجلس الأوروبي - أن "تنمية العلاقات الحالية بين الصين والاتحاد الأوروبي تشهد زخماً جيداً، كما يتمتع الجانبان بتبادلات متكررة على مختلف المستويات، والتعاون العملي بينهما أسفر عن نتائج مثمرة، مشيراً إلى أن التبادلات الشعبية والثقافية تجري بشكل جيد، ويتم التنسيق بين الجانبين في التعامل مع القضايا الدولية بشكل فعال.

وأوضح أن التقدم الثابت وطويل الأجل للعلاقات الصينية-الأوروبية لا يصب فقط في مصلحة البلدين، ولكن يسهم أيضاً في تعزيز السلام والازدهار العالميين، مبدياً رغبته في التعاون مع رئيس المجلس الأوروبي الجديد لتحقيق المزيد من التقدم للشراكة الصينية - الأوروبية من أجل السلام والنمو والإصلاح والحضارة، حتى تتحقق الرفاهية للشعب الصيني والشعوب الأوروبية وتقديم إسهامات أكبر في التنمية والاستقرار العالميين.



مقالات ذات صلة
MULTIROLE ISR "الجحافل الذهبية" ستغير مفهوم الحروب في المستقبل مرحلة ما بعد القنابل الذكية صواريخ تفكر وتقرر في الجو ! بعد التطور الهائل للصواريخ فرط الصوتية حاملات الطائرات.. ماذا تفعل أمريكا بها ؟ وزيرة الثقافة الإماراتية: نستضيف اجتماع وزراء الثقافة العرب في 2020 ليوناردو: أليساندرو بروفومو رئيسًا لاتحاد الصناعات الجوية والدفاعية في أوروبا (ASD) 2.3 مليار درهم مساهمة "أدنيك" في اقتصاد أبوظبي خلال النصف الأول 2019 لتطوير استراتيجيات أمنية ودفاعية لإرساء السلام العالمي معرض ومؤتمر "آيدكس" و"نافدكس" أحد أهم منصات اتخاذ القرار في العالم محمد بن زايد: الإمارات والسعودية شراكة الخندق الواحد في مواجهة التحديات 5 أسلحة هندية تقلق الصين Falco Xplorer team firmly focused on military certification محمد خاتمي يحذر من سقوط نظام إيران إذا فشل المشروع الإصلاحي الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران وليوناردو توقعان اتفاقية لدعم أسطول طائرات AW139 المتنامي في المملكة بخدمات الصيانة
اخترنا لكم