العدد 3363
 - 
الإثنين ٢٥ - يناير - ٢٠٢١ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الإثنين ٢٥ - يناير - ٢٠٢١  /  العدد 3363
تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
شركة ''تريجيكون''
فرقة البصرية المشتركة في مشاة البحرية الأميركية تختار مناظير بندقية "Trijicon VCOG® 1-8x28"
تعلن شركة تريجيكون، الأميركية العالمية المتخصصة في حلول التصويب المبتكرة الموجهة للصيد والرماية والعمل العسكري ولأسواق إنفاذ القانون، أنه تم اختيارها لتزويد فرقة البصرية المشتركة في فيلق مشاة البحرية الأميركية، مناظير بندقية (Trijicon VCOG 1-8x28) متعددة المهام القتالية البصرية.
وستبدأ الشركة بعد توقيع العقد البالغة قيمته 64 مليون دولار، بتصنيع الوحدات الجديدة في مصنعها بويكسون في ميشيغان، على أن يتم تسليمها في العام الجاري 2020.
ويؤكد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "تريجيكون" ستيفن بيندون: يستحق مقاتلونا أن يتم تجهيزهم بأفضل المعدات من أجل الدفاع عن أمتنا. ولنا الشرف أنه قد وقع الاختيار علينا، خاصة في ظل عملية تقييم متشددة قامت بها فرقة مشاة البحرية (SCO).
ويشرفنا أننا سنستمر في إنتاج البنادق التي أثبتت جدواها في المعارك، والتي انطلقت في العام 2004 من خلال (Trijicon ACOG )، كأول بندقية بصرية قتالية في سلاح مشاة البحرية.

تم تصميم Trijicon VCOG 1-8x28 ، من هيكل 7070-T6 المغطّى بالألومنيوم والغير قابل للتدمير تقريبًا، وذلك حتى يتم استخدامه عن قرب خلال المعارك، أومن أجل عمليات الاستهدا لمسافات بعيدة.
وتمتاز هذه البندقية كذلك بأنها مقاومة للماء على عمق أقصى يصل إلى 66 ألف قدم.
ويسمح المنظار البصري الأول في هذه البندقية بزاية القياس الدقيقة حتى مع أي عملية تكبير. ويمتاز هذا الجهاز بأنظمة إلكترونية تتحمل طبيعة العمل في ظروف قاسية، كما أنه يتوفر على إعدادات لـ11 مستخدما، في ما يتعلق بالوضوح والرؤية الليلية، كما تتيح العقارب المدمجة سهولة الدوران في نطاق التكبير، بجانب أن خيار الرؤية القصيرة المريحة يستبعد الحاجة إلى أي تعديلات أخرى، في وضع الرأس أو السناد. ويلغي محوِّل التثبيت المتكامل الحاجة إلى حوامل الحلقة التقليدية ، مما يتيح للمستخدمين تركيب VCOG بسرعة وسهولة على أي نظام سكة.
ويقول نائب رئيس المبيعات والتسويق العالمي في شركة تريجيكون، تشاك وهر: قدمنا VCOG 1-8x28 إلى الأسواق التجارية منذ بداية 2019، وقد استوحي تصميمه بناء على متطلبات مقاتلينا. ويضيف: أثناء التصميم والتطوير والإختبار، تحدينا أنفسنا باستمرار لإنتاج منظار رؤية من شأنه أن يوفر الأداء اللازم في أقسى الظروف ''.
وتفخر شريكة تريجيكون بأن يكون مستخدمي منتجاتها كل أقسام العسكرية الأميركية، القوات الخاصة، الوكالات الحكومية الأميركية، أجهزة إنفاذ القانون المحلية وعلى مستوى الولايات، بجانب العديد من حلفاء أميركا.




مقالات ذات صلة
اخترنا لكم