العدد 3363
 - 
الأحد ٢٣ - يناير - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأحد ٢٣ - يناير - ٢٠٢٢  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
سفيرة السعودية بواشنطن تسلم أوراق اعتمادها للرئيس الأمريكي
سلمت السفيرة السعودية في أمريكا الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان أوراق اعتمادها للرئيس الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض، وقالت الأميرة ريما عبر صفحتها الرسمية على "تويتر": "قدمت اليوم لفخامة الرئيس الأميركي أوراق اعتمادي سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة، ونقلت لفخامته تحيات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد إلى الرئيس والشعب الأميركي".. وأضافت سفيرة السعودية لدى واشنطن "سأسعى إلى بذل كافة الجهود لخدمة مصالح وطني ومواطنيه وتعزيز علاقاتنا الاستراتيجية".

وكانت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وصلت واشنطن مؤخراً، لتباشر مهام عملها سفيرة للسعودية لدى الولايات المتحدة، وصرح المتحدث الرسمي باسم السفارة السعودية بواشنطن، فهد ناظر أن السفيرة المعيّنة قدمت نسخة من أوراق اعتمادها إلى وزارة الخارجية الأميركية، وقالت الأميرة ريما في صفحتها على موقع تويتر : "بدأت اليوم مهمتي سفيرة للمملكة لدى الولايات المتحدة الأميركية.. أسأل الله لي ولزملائي التوفيق في مهمتنا لخدمة وطننا الحبيب".. وتعد الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان السفيرة الحادية عشرة للسعودية لدى الولايات المتحدة الأميركية منذ عام 1945، وأول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب.



مقالات ذات صلة
الرئيس الصيني يؤكد أهمية تنمية العلاقات مع أوروبا (ايدج) تستحوذ على حصص لوكهيد مارتن في شركة (أمرك) المزوّد الرائد بعمليات الصيانة والإصلاح والعمرة في الشرق الأوسط تأمين المناطق مع نظام MEDIA DATA ADVERTISING RATES 2021 ARAB DEFENCE JOURNAL BI- MONTHLY DEFENCE & SECURITY MAGAZINE الإمارات والصين.. شراكة استراتيجية شاملة أحمد المسماري: تنظيم داعش الإرهابي بدأ يتلاشى عسكرياً من ليبيا إعفاء المشاركين والعارضين والزوار الدوليين في معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021 من فترة الحجر الصحي عند الوصول إلى الإمارات Rafael's SPIKE missile successfully integrated and fired from RWS Slovenian Oshkosh JLTV بريطانيا والكويت: اتفاقات في التجارة والاستثمار والدفاع والأمن الإلكتروني والتعليم والصحة أكد العمل على تأهيل قيادات الجيل الجديد من الكوادر الوطنية فيصل البناي : "إيدج" توفر حلول مستقبلية تجمع بين ابتكارات السوق التجارية والقدرات العسكرية سفيرة السعودية بواشنطن تسلم أوراق اعتمادها للرئيس الأمريكي كابوس فساد "مونديال قطر 2022" يلاحق ميشيل بلاتيني وجوزيف بلاتر
اخترنا لكم