العدد 3363
 - 
الأربعاء ٣٠ - نوفمبر - ٢٠٢٢ 
ABU DHABI
ABU DHABI
الأربعاء ٣٠ - نوفمبر - ٢٠٢٢  /  العدد 3363



تابعونا على فيس بوك
تابعونا على تويتر
شركات
رئيس "الانتقالي السوداني": سنعمل مع المعارضة لتحقيق أهداف المرحلة الانتقالية
أكد رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني عبدالفتاح البرهان أن المجلس سيعمل مع المعارضة لتحقيق أهداف المرحلة الانتقالية،  وتعهد البرهان - في كلمة متلفزة - بتنفيذ بنود الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع قوى الحرية والتغيير، مؤكدا العمل مع قوى الحرية والتغيير والقوى الأخرى لتحقيق أهداف المرحلة الانتقالية.

 كما أكد أن الشراكة هدف المجلس المعلن وسيحقق بها دولة السلام والحرية والعدالة، وقال: "نحن في مرحلة بناء سودان جديد تمارس فيه الحقوق وفق المواطنة"، مضيفاً أن "بناء سودان جديد يتم فيه ممارسة نظام الحكم الراشد القائم على الشفافية والمحاسبة والسيادة للقانون". ووجه الشكر لقوات الأمن لوقوفها بجانب الشعب وحفظ كيان البلاد.



مقالات ذات صلة
"الياه سات" تتعاون مع "إيدج" لتزويد مركبات "نمر" الدفاعية بحلول اتصالات فضائية قابلة للتشغيل البيني سلاح الـ"كي جي بي" السوفييتية "ديرياغن" PB .. القاتل الصامت SEAFUTURE21: THE INTERNATIONAL EVENT ON THE BLUE ECONOMY ENDS TODAY. Leonardo’s contribution to Dubai HeliConference 2021 بعد التطور الهائل للصواريخ فرط الصوتية حاملات الطائرات.. ماذا تفعل أمريكا بها ؟ أكد العمل على تأهيل قيادات الجيل الجديد من الكوادر الوطنية فيصل البناي : "إيدج" توفر حلول مستقبلية تجمع بين ابتكارات السوق التجارية والقدرات العسكرية الرئيس الصيني يؤكد أهمية تنمية العلاقات مع أوروبا تقام في موعدها وبإقبال وبمشاركة دولية واسعة من صناع القرار والوفود الرسمية من مختلف دول العالم اللجنة العليا المنظمة لمعرضي "آيدكس" و"نافدكس" ومؤتمر الدفاع الدولي تستكمل التحضيرات النهائية لدورة العام 2021 Saudia Aerospace Engineering Industries (SAEI) and Leonardo sign maintenance services MOA as the AW139 helicopter fleet grows further in the Kingdom of Saudi Arabia ترسانة الصين "المرعبة" صواريخ يصعب إيقافها.. وجيش من "الدرونز" أفريقيا تعلن انطلاقها نحو "السوق المشتركة" حمد سعيد الشامسي: لن نتخلى عن لبنان مهما تغيرت الظروف
اخترنا لكم